Magazine - الحياة في الحجم الكامل

يعيش حياة على أكمل وجه!

Tips

سخيف العين: إتقان الفن والحصول عليها إلى العين اللعنة أنت مرة أخرى

"إن العيون هي نوافذ الروح" ، كما يقول المثل. ولكن قد لا تعرف هذه العبارة: العين سخيف. فما هو بالضبط؟

يمزح في العمل: 10 طرق للحفاظ على الأبرياء والمرح دون ضرر

لدينا جميعًا زميلاً في العمل الساخن لا يمكننا مساعدتك ، بل نضع عينيها في غوغل. لكن التغازل في العمل لا يمكن أن يتخطى خطًا أو مشكلة سيتبعها بالتأكيد.

12 أسئلة الحياة لمساعدتك على تصور مستقبلك

ماذا تريد أن تكون عندما تكبر؟ لقد سئلنا هذا السؤال مرات لا حصر لها ، ولكن هل لديك إجابة؟ وإليك كيف يمكنك معرفة ذلك.

كن نسختين من أنت: عش من الشمس الحب على القمر

هناك طريقة للمناورة في الحياة الحقيقية وواحدة للتعامل مع تعقيد الحب. العيش من الشمس المحبة بالقمر هما نهجين لحياة مُرضية.

شعبية على الانترنت:

20 سوبر لا تنسى وأشياء لطيفة للقيام لصديقتك

تريد طريقة بسيطة وحلوة لإظهار صديقتك تعتقد أنها مذهلة؟ لدينا أنت تغطيتها. وهنا 20 أشياء لطيف القيام به لصديقتك.

تعارف فتاة آرتسي: 15 أسباب عاطفية لماذا هم رائعون

فتاة ذات خبرة فنية لديها تصورها الخاص للعالم ، ومشاريعها الخاصة للتركيز عليها. هنا لماذا يجب أن تضيف نفسك إلى المزيج مرة واحدة على الأقل.

بناء نواة قوية مع تويست الروسية

تعمل هذه الحركة الدورانية على منحنياتك الأساسية بأكملها لتوفر لك أساسًا قويًا لجميع الألعاب الرياضية

كيفية القيام بلوح وبناء جوهر الصلب

بناء نواة من الصلب مع دليلنا على شكل اللوح المثالي والاختلافات بلانك

مواد جديدة

كابل فلاي هو تحركنا لبناء الصدر

وهناك قرص يجعل هذا الكابل الكلاسيكي يتحرك بشكل أكثر فاعلية

تقييم المستخدم

طفل جديد على متن مجموعة من notonthehighstreet

تحتفل متاجر التجزئة المفضلة عبر الإنترنت بشراكتها التي تمتد 3 سنوات مع شركة Transport For London مع منتجات مرحة تحتفل بالأمهات

الروتين: لا تبكي / لا دموع

هل غريزتك تهرع إلى طفلك عندما تسمعه يبكي؟ هذا الروتين يمكن أن يكون مثاليا بالنسبة لك

كيف تكون مثير من أي وقت مضى وتملك نوع فريد من الجاذبية

لا أحد هو نفس النوع الجذاب. إذا كنت ترغب في إبراز أفضل الأصول لديك وتعلم كيف تكون مثيرًا بطريقة فريدة خاصة بك ، فإليك ما يجب فعله.

ماذا يفعل الرجال في مظهر البنات؟

ماذا يحب الرجال في مظهر الفتاة؟ تحقق من هذا الاستطلاع ومعرفة ما يجد الرجال جاذبية في النساء. بعد كل شيء ، سيكون الرجال رجال ، أليس كذلك؟

مما لا شك فيه للتحقق:

لماذا فقدان الوزن والحصول على لين ليس أفضل أهداف للياقة البدنية

ركز على "ما الذي سيجعلك تبتسم" لإجراء تغييرات طويلة الأمد على لياقتك (وفقدان الوزن) ، يقول PT Tim Hayes

هذا الرجل هو محاولة القيام بأكثر من 10،110 Burpees في يوم واحد

واحدة من أصعب غينيس للأرقام القياسية العالمية يمكننا تخيلها في مشاهد Craig Peters

10 علامات قلبية Itâ € ™ s الوقت المناسب للقول "أنا أحبك"

واحد من أكثر الأسئلة المتداولة حول الحب هو ، متى هو حقا الوقت المناسب ليقول "أنا أحبك"؟ ها نحن نتعامل مع هذه المسألة.

Smitten Kitten: جميع العلامات شخص مغرم بك تمامًا

أن تكون مغرمًا هي كلمة نادرة ، وهكذا يتم تضليلها. مثل ضرب سهم كيوبيد ، هذه هي علامات أن شخص مغرم معك.